شات المثليين

شات المثليين العرب للمثليين تعارف دردشة مثليين

شات مثليين العرب

المواضيععدد المساهماتكاتب الموضوععدد المشاهداتآخر مساهمة
لا توجد أية مواضيع جديدة   مرحيا أنا موجب من سوريا 1love2dance871اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء يوليو 29, 2014 8:14 pm
من طرف lolo la

شات مثليين العرب

   
منتدىالمواضيععدد المساهمات
لا توجد أية مواضيع جديدة

قصص مثليين عرات

http://www.showwallpaper.com/wallpaper/0708/011350.jpg

 

 

 

 
 

 

 

 

وفي الآونة الأخيرة بدأت أنا وبعد تجريب نظام العمل ، حيث كنت هرول على مسار قريب. أعمل التحول 4 منتصف الليل.. لا بد لي من القيام التدريبات بلدي في ساعة منتصف الليل. لأشهر الآن أعود إلى البيت من العمل ، وتشغيل تغيير إلى المسار ومن ثم تشغيل العودة الى الوطن. وكان الروتينية المملة تصبح بسرعة حتى ظننت أنني سوف التوابل عنه قليلا ، وبدأت الركض عاريا على الأقل بضعة أيام في الأسبوع.

لذلك الشهرين المقبلين وأود أن يأتي تغيير الملابس المنزلية ، تشغيل إلى المسار ، والحصول على المجردة ، وهرول ، يرتدون الحصول على وتشغيل المنزل. وكان هذا العمل الكبير حتى ليلة واحدة عندما حصلت على روتين تغير قليلا. كنت الركض عراة هذه الليلة عندما سمعت بعض سرقة في الأشجار على تحويل 3. مجرد opossom أو الراكون اعتقدت أنني دفعت لذلك فإنه لا العقل واستمرار تشغيل بلدي. ثم مرة أخرى لسرقة ولكن هذه المرة بصوت أعلى من ذي قبل ، وهذه المرة يبدو وكأنه يهمس أصوات. ما زال مقتنعا أنه مجرد حيوان ، وربما ليلة الريح واصلت الركض. كما اتصلت بدورها 3 هذا الوقت ولكن أنا لاحظت ما يشبه الصور الظلية يقف على الطريق الصحيح.

لا يمكن ، قلت لنفسي ولكن كما حصلت على أوثق ، والمؤكد وقفت هناك أربعة رجال ، واحد منها كان يمسك ملابسي. بدا أصواتهم مألوفة وعند واحد منهم دعا لي بالاسم أدركت أنهم كانوا يعرفون لي. Wassup؟ وتساءل أحد الرجال؟ فعل مجرد الركض قليلا وردي. عارية؟ آخر طلب واحد. شعور رائع قلت بعصبية. يجب عليك أن تحاول ذلك في وقت ما.


ما هي يا رفاق تفعل هنا في هذا الوقت من الليل سألت؟ رد واحد مع صوت السبر مألوفة لقد لاحظت أن كنت قد تم تشغيل إيقاف بعد الحصول على المنزل خلال الأشهر القليلة الماضية ولذلك قررنا متابعة لك أن ترى ما كنت حتى. هذا عندما أدركت أن هذا كان أحد الجيران من الألغام الذي يحدث لمجرد أن يكون مثلي الجنس ، وثلاثة من أصدقائه.

سألت يا وقلت لماذا قررت لمتابعة لي في هذه الليلة خاصة ،؟ وقال انه حسنا ، أنا وأصدقائي وجود حزب وكنت تريد أن يدعو لك عندما لاحظت تركض باتجاه آخر في السراويل الخاص مثير ، لذلك اعتقدت انه سيكون متعة لمتابعة لكم. ويجب أن أقول ، وأنا لا بخيبة أمل. ما سألت أنا الآن؟ والامر متروك لكم وقال : ما كنت على استعداد لفعله للحصول على الملابس الخاصة بك الى الوراء. سألت ماذا لديك في الاعتبار ،؟

وكان كل هذا الحديث عن شورت مثير وحزب ديكي تسبب في اثارة وأنا لم يكن هناك شيء يمكن القيام به لإخفائه. وأيضا عن كيفية الانضمام الى حزبنا أنت؟ كنت أنت ترتدي بالفعل لذلك ، وأنا متأكد من أنك يمكن أن تساعد مع المؤشر الخاص هناك. لعنة هذا الرجل كان لي على تحول. قال نعم أنا لدعوة حزبه وشقة في أي وقت من الأوقات كنا خمسة رجال عراة حول المتداول على أحط المعشبة. كانت بلادي العديد من التخيلات غريبة ثنائية في النهاية حقيقة وأنا استمتع كثيرا الحمار الحصول مارس الجنس عن طريق كل واحد منهم.

ومثل هذه الأخيرة أصدقاء جيراني كان اطلاق النار تحميل العميق في مؤخرتي حصلت ذوقي أولى من الديك وأنا امتص جيراني 9 1 / 2 بوصة. وتحول هذا العمل إلى أن يكون أكبر تجريب حتى ذلك الوقت ، والآن خمسة منا يجتمع في المسار 3 أيام كل أسبوع ، ولفة حول أحط المعشبة

 

 

 

 


00

المشرفون
لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

الأعضاء المتواجدون في المنتدى: لا أحد


  • مواضيع جديدة مواضيع جديدة
  • لا توجد أية مواضيع جديدة لا توجد أية مواضيع جديدة
  • مواضيع جديدة [ شعبي ] مواضيع جديدة [ شعبي ]
  • لا مواضيع جديدة [ شعبي ] لا مواضيع جديدة [ شعبي ]
  • مواضيع جديدة [ مغلق ] مواضيع جديدة [ مغلق ]
  • لا مواضيع جديدة [ مغلق ] لا مواضيع جديدة [ مغلق ]
  • إعلان إعلان
  • مثبت مثبت
  • إعلان عام إعلان عام
الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 19, 2014 5:54 am